ضبط المتلاعبين في الأسعار: حملة مكبرة على الأسواق بمركز ومدينة طنطا

2 Min Read
ت : أمنية الفحل

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية ، حملات تفتيشية موسعة لضبط الأسواق والمتلاعبين في الأسعار ومحتكري السلع ، داخل مركز ومدينة طنطا ، أسفرت عن ضبط بقال تمويني يقوم بالاستيلاء على سلع تموينية ومحطة بنزين تقوم بالتصرف في المواد البترولية.

 

تلقى المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخليه بالغربيه ، بتمكن مفتشي الحمله بضبط كميات السلع التموينيه داخل مركز ومدينه طنطا بمحافظة الغربية.

 

- Advertisement -

تمكنت الحمله من ضبط بقال تموينى بأحدى قرى مركز طنطا لقيامه بالاستيلاء على سلع تموينه وحصص تقدر بمبلغ مالى وقدره “18180” بغرض الاستيلاء على أموال الدعم دون وصوله الى مستحقيه يقابل المبلغ كميه وقدرها ” 600″ زجاجة زيت تموينى سعه “800” ملى

 

وكذلك تم ضيط محطه لتموين السيارات قام المسؤل بالتصرف في كميات كبيرة من المواد البترولية وقدرها ” 1500 لتر ” من بنزين ” 95,92,80 “وسولار بعد اجراء عمليه المحاسبة الدفترية والرقميه للمبيعات والرصيد الفعلي الموجود بخزانات المحطه ، وتم إجراء عدد محاولات شراء سجائر وانتهت بمصادره كميه وقدرها 95 علبه سجائر أنواع كليوباترا والتحفظ على المضبوطات.

 

جاء ذلك في إطار الجهود والحملات المستمرة من الرقابة التموينية بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، بتشديد الرقابة على مخابز البلدية.

 

وتم تحرير محضر لأصحاب المخالفات ، وعرضها على النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

- Advertisement -
Share This Article
- Advertisement -