لُقبت بملكة اللايفات و ذاعت شهرتها في إدارة اللقاءات الصحفية في فترة قصيرة نبذة عن “إيمان أبو النازع”.

2 Min Read

لمع اسم”أبو النازع” خلال فترة وجيزة في مجال الصحافة و الإعلام في محافظة الغربية، بسبب “إيمان رضا أبو النازع” صاحبة الأرقام القياسية في اللايفات و الموضوعات الحيوية و النشيطة التي تستحق لفت الانتباه.

بدأت “إيمان” منذ أشهر بسيطة في العمل الصحفي و أحد أهم أعمالها لايف وصل لأكثر من 4 مليون في 48 ساعة و كان لقضية انفراد لشاب يسكن المدافن بعد رفض أمه الإعتراف به بقطور.

و انطلقت بعدها تجول محافظة الغربية لتسطر نجاحات في عدد من القضايا الهامة و الشيقة حتى أطلق عليها زملائها ملكة اللايفات.

و تعد أحد أهم الكوادر الصحفية و الأعمدة الرئيسية بمؤسسة “الغربية نيوز” حيث لم ينتهي الأمر كونها مراسل صحفي في الموقع و لكنها مؤسس و شريك رئيسي و مدير مكتب قطور.

- Advertisement -

و هو السبب وراء تواجدها و تمسكها بالكيان رغم تهافت كبرى المواقع و القنوات للتعاقد معاها، بسبب النجاحات المتتالية في تصدير قضايا الرأي العام بالمحافظة.

و مازالت “أبو النازع” تسير على الدرب تجاه القمة مستندة إلى مؤسستها الإعلامية الاسم الذي سطره الشباب بأحلامهم و نفذه بعقولهم وأيديهم؛ “الغربية نيوز” أول موقع إخباري إقليمي يختص بأخبار محافظة الغربية.

ودائما ما تشيد بجهود زملائها أبناء المؤسسة الذين حافظوا على العهد و الوعد و القسم الذي أقسموا عليه سويًا لبناء كيان إعلامي يذكره التاريخ و يخدم محافظة الغربية و يكون النافذة التي يطلوا منها على الحلم.

شكراً أبو النازع و مازلنا ننتظر الأفضل.

Share This Article
- Advertisement -