بحضور النواب و القيادات: تدشين حملة بشبابها بمركز بسيون.

2 Min Read
كتب: علي غنيم وآلاء البدري.

شهد مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية حفل تدشين حملة بشبابها بمركز شباب بسيون بحضور لفيف من قيادات و نواب ورجال العمل العام و المجتمعي و الشخصيات البارزة بمحافظة الغربية، تحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الجمهوري، و استماع الحاضرين لأفكار عدد من الشباب و رؤيتهم حول المشاركة في الاستحقاق الانتخابي القادم “إنتخابات الرئاسة 2024”

و رحبت الدكتورة “مروة دوبان” منسق الحملة بمحافظة الغربية، والأستاذ محمد زغاوة منسق مركز بسيون
بوجود الاستاذ “يسرى الديب “وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه،والاستاذ “محمد محمود” رئيس مجلس أمناء الحملة و رئيس برلمان شباب مصر، عدد من اعضاء مجلس أمناء الحملة وبعض منسقي الحمله بالمحافظة.

- Advertisement -

كما أثنت على اهتمام القيادات السياسية و النواب “سامح حبيب” و “محمد فايد” و الدكتور “أحمد حماد” اللواء “غباشي بدير” و الدكتور “عبد المنعم شهاب”.

وسط حضور من عدد من المسئولين والتنفيذيين ورجال الأعمال والاعلاميين والصحفيين بالغربية وشباب مركز شباب بسيون.

و من جانبه أكدت الدكتوره “دوبان” أن أهداف الحملة قد لقيت نجاح كبير من قبل شبابنا، و استعانت بتعبير (شباب زى الورد ) التي تطلقه عليهم بناءً على أنهم شباب مثقف وواعي لمصلحة وطنه.

و كانت بدأت حملات توعيه ثقافيه سياسية لجميع الشباب لحثهم على المشاركه الوطنيه وتشجعيهم على العمل السياسي وثقافه مجتمعنا لجني ثمار حملة بشبابها وحثهم على المشاركة الهادفه في الانتخابات الرئاسية ونشر الفكر الايجابي وعدم التطرف لاى افكار سلبيه يخالف مصلحة بلدنا ويؤثر على سلامه ولادنا وسلامه شعب مصر.

و قدم الحاضرين الشكر للمهندس “محفوظ الشريف” والمهندس “محمود الوكيل” علي رعايتهم للحفل وإيمانهم بقدرات الشباب علي دعم الوطن و أنهم السواعد القوية لمساندة بلادهم.

- Advertisement -

Share This Article
- Advertisement -