“رحمي” يتفقد المستشفى المركزي ومركز الإسعاف والحماية المدنية بالسنطة.

1 Min Read
كتب - ندى سلامة.

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم المستشفي المركزي القديم والجديد ومركز الإسعاف بمركز ومدينة السنطة، جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، والأستاذة مني صالح رئيس المركز وذلك للإطمئنان على تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين والمترددين على المستشفيات والتأكد من مدى جاهزية المستشفيات لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها في حالة أي ازمة او كوارث طبيعية.

وبدأ جولته بمستشفى السنطة المركزي القديم وتفقد عددًا من أقسام المستشفي منها الإستقبال وأقسام العناية المركزية، والغسيل الكلوي وقسم الحضانات والأشعة وبنك الدم بالمستشفي والصيدلية المركزية للتأكد من توافر كافة الأدوية للمواطنين.

وخلال الجوله استمع رحمي للمرضي الموجودين للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية بصورة لائقة وأكد أن الغرض من الزيارة هو الوقوف على الخدمة الطبية الحقيقية التي تقدم للمرضي والتأكد من مدى جاهزية المستشفى لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها في حالة وقوع أي أزمة او كوارث طبيعية.

- Advertisement -

وتابع رحمي جولته بتفقد مستشفي السنطة الجديدة ومركز الإسعاف الرئيسي بمسهلة واطمئن على مدى جاهزيتها لتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

واختتم جولته بتفقد جراج مجلس مدينة السنطة الذي تتم بداخله أعمال صيانة وإصلاح السيارات والمعدات الخاصة بالمركز والمدينة وذلك تنفيذًا لتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بصيانة المعدات الهندسية للمراكز والمدن والأحياء للتأكد من الحالة الفنية لها.

Share This Article
- Advertisement -