محافظ الغربية يحضر فاعليات ندوة تعريفية لبرنامج ” المرأة تقود في المحافظات المصرية”.

1 Min Read
كتب - إيمان أحمد.

حضر اليوم الدكتور ” طارق رحمي ” محافظ الغربية واللواء ” أيمن الأطفيحي ” مستشار الأكاديمية الوطنية للتدريب لتنمية المجتمع وتطوير الأعمال فاعليات الندوة التعريفية لبرنامج ” المرأة تقود في المحافظات المصرية” بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

وهذا البرنامج يهدف إلى تأهيل السيدات المصرية وتهيئتهم اجتماعياً واقتصادياً وسياسياً للمشاركة في دفع عجلة التنمية وهذا التي تقوم به الأكاديمية للوصول لكافة المحافظات والإعلان عن استمرار التسجيل للالتحاق بالدفعات القادمة.

وقامت الندوة بحضور الدكتور ” منتصر دويدار” رئيس جامعة سمنود التكنولوجية، والدكتور ” كمال عكاشة ” نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث وغيرهم من القامات التعليمية والمجتمعية.

وتقدم محافظ الغربية بكلمته وحرص علي توجيه التحية في بدايتها لفخامة الرئيس “عبدالفتاح السيسي” لما يقدمه من دعم للمجتمع و المرأة بشكل خاص ،كما وجه خالص الشكر للدكتورة ” رشا راغب” المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب ولكل من شارك أيضا في الندوة موضحا دور الأكاديمية في دعم وتطوير الثروة البشرية لتهيئتها للمسهمة في دفع عجلة التنمية والمشاركة الإيجابية في المجتمع.

- Advertisement -

وأكد “رحمي” على أن المحافظة تمكن خلال السنوات القليلة الماضية من زيادة تولي سيدات المجتمع مناصب قيادية داخل المحافظة والإهتمام بتأهيلهم لتحقيق طفرة في مستوي تمكن المرأة بالمحافظة .

Share This Article
- Advertisement -