“رحمي” يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية خلال زيارته للمحافظة. 

2 Min Read
كتب : مريم العويشي و محمود الجوهري

 

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة ، المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية أثناء زيارته لمحافظة الغربية، لافتتاح المقر الجديد لهيئة النيابة الإدارية بعمارات عبد المنعم رياض بطنطا ، بحضور مجموعه من السادة المستشارين.

 

يأتي ذلك في إطار التوسع في إنشاء واستحداث مقرات جديدة للنيابة الإدارية في مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية.

- Advertisement -

 

بما يكفل لأعضاء النيابة وموظفيها حسن سير التحقيقات وانتظام العمل، وييسر تردد المواطنين والمتعاملين على مقرات النيابة الإدارية ، وصولا لتحقيق العدالة الناجزة.

 

وخلال اللقاء بث الطرفان سبل التعاون المثمر والبناء بين محافظة الغربية وهيئة النيابة الإدارية والخدمات التي تقدمها الهيئة للمواطنين بشكل إيجابي.

 

كما ناقش العديد من القضايا الحيوية المهمة ذات الاهتمام المشترك مؤكدا أن افتتاح مقر النيابة الإدارية اليوم يأتي في إطار التعاون البناء بين محافظة الغربية والهيئة الإدارية.

 

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به جميع الأجهزة الرقابية ومنها هيئة النيابة الإدارية ، مؤكداً استعداده التام لتقديم كل سبل الدعم لأعضاء هيئة النيابة الإدارية.

- Advertisement -

 

كما توجه بالشكر الخاص للقضاة ومجهوداتهم الفعالة تجاه الوطن والمواطنين لتحقيق العدالة ومحاربة الفساد على أرض مصر.

 

حيث قدم رئيس هيئة النيابة الإدارية الشكر لمحافظ الغربية على حسن الاستقبال ، مشيراً لجهود المحافظ في النهوض والارتقاء بالخدمات المقدمة بمختلف الملفات الخدمية والتنموية التي تهم المواطنين بصورة مباشرة لتحقيق حياة كريمة وفقًا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.

 

مضيفاً: “أننا جميعاً نعمل من أجل المصلحة العامة واحترام القانون وترسيخ هيبة الدولة في كافة القطاعات المختلفة”.

Share This Article
- Advertisement -