الفولي يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة مكاتب ” الجحدلي” بالمملكة العربية السعودية.

2 Min Read
كتب: محمد خطاب

 

وقع المستشار وليد الفولي المحامي بالنقض وصاحب مجموعة مكاتب الفولي للمحاماة بروتوكول تعاون مع المستشار والمحامي والموِثق والمحكم “حسن بن أحمد الچحدلي” صاحب مجموعة الجحدلي للمحاماة والاستشارات القانونية والمرخص من قبل وزارة العدل السعودية الإدارة العامة للمحاماة، والكائن مقره الرئيسي بجدة بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي التعاون في ضوء تبادل القضايا بين المجموعتين في البلدين مصر والسعودية، من منطلق الارتقاء بمهنة المحاماة و المطالبة بحقوق موكلي الطرفين، والوقوف صدد الظلم ورد الحقوق لأصحابها.

- Advertisement -

 

ومن جانبه أعرب “الفولي” عن سعادته بهذا التعاون الذي يثري الجانب التنموي في مهنة المحاماه والاستشارات القانونية، لوجود سياسات موحده ونهج قانوني واحد يتبعه مؤساستين لهم تاريخ حافل من النجاحات كماكتب “الفولي” بمصر و “الجحدلي” بالسعودية.

كما عرض “الجحدلي” عدد كبير من أوجه التعاون المشترك التي يمكن للمكاتب تنفيذها خلال المرحلة القادمه علي فترات زمنية متساوية كخطة عمل يلتزم بها المؤسستين خلال تنفيذ الجزء الأول من البروتوكول.

 

وشهد الإجتماع حوار مثمر دار بين الطرفين عن كيفية تناول كل مؤسسة لكافة أنواع القضايا بما يتناسب مع السياسيات العامة لكل دولة والإلتزام بكافة معايير المهنية والالتزام بميثاق شرف المهنة.

 

جاء ذلك بمقر مكتب “الفولي” بالقاهرة بحضور كلا من المستشارة والمحامية والمحكم “ساره عبدالقادر الدندشلي” والإعلامي أحمد البيلي مؤسس الغربية نيوز ورئيس مجلس إدارة شركة الغربية للخدمات الإعلامية والمستشار الإعلامي لمكاتب الفولي للإستشارات القانونية

- Advertisement -

وانتهي الإجتماع بتوقيع بروتوكول التعاون واتفقا الطرفان علي زيارة مقرره بمكاتب “الجحدلي” خلال الشهر الجاري، لتفقد آلية العمل وزيادة أوجه التعاون.

Share This Article
- Advertisement -