“رحمي” في زيارة مفاجئة لمستشفى بسيون المركزي بالغربية. 

2 Min Read
كتبت : مريم العويشي

 

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إستمرار الجولات المفاجئة للمستشفيات بكافة مراكز ومدن المحافظة في أوقات مختلفة دون سابق إنذار للوقوف على الخدمة الطبية الحقيقية التي تقدم للمرضى.

 

والتأكد من مدى جاهزية المستشفى لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها في حالة وقوع أية أزمة أو كوارث طبيعية.

- Advertisement -

 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة لمستشفى بسيون المركزي اليوم للاطمئنان على تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين والمترددين على المستشفى في إطار الجهود التي تبذلها الأجهزة التنفيذية ، لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية برفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية الطبية.

 

وتفقد رحمي خلال الجولة أقسام الإستقبال والعناية المركزة والغسيل الكلوي ، وقسم الحضانات والأشعة ، فضلاً عن تفقد بنك الدم بالمستشفى للوقوف على مخزون أكياس فصائل الدم ومشتقاته.

 

بالإضافة إلى تفقد الصيدلية المركزية للمستشفى وللتأكد من توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفي واستمع المحافظ للمرضى المتواجدين داخل المستشفى.

 

واستكمل جولته بمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بمدرسة الجمهورية ببسيون.

- Advertisement -

 

وخلال الجولة تابع المحافظ أداء الطلاب للامتحانات في جو من الهدوء والانضباط وانتظام اللجان ، مؤكداً توفير كافة سبل الراحة من إضاءة وتهوية مع الحزم الشديد وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب ، والإلتزام بالضوابط الإمتحانية إلى جانب التواجد المستمر للزائرة الصحية بكل مدرسة.

Share This Article
- Advertisement -