“رحمي ” يفتتح 4 منافذ جديدة لمحاربة الغلاء بالغربية.

2 Min Read
كتب - إيمان أحمد.

افتتح الدكتور ” طارق رحمي ” محافظ الغربية مساء اليوم 4 منافذ جديدة ل ” معا ضد الغلاء ” بمدينة طنطا وذلك ضمن سلسلة من المنافذ التي تقام داخل المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية التي تهدف لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأفضل جودة وأقل سعر .

وصرح محافظ الغربية بأن الأجهزة التنفيذية مازالت مستمرة في التوسع وإقامة المنافذ والمعارض داخل قرى ومراكز المحافظة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار منخفضة، بالإضافة لتنفيذ توجيهات مجلس الوزراء التي تشدد علي ضرورة المتابعة اليومية ومراقبة السلع والأسواق واتخاذ الإجراءات اللازمة مع صور الغش التجاري أو احتكار السلع .

وأكد محافظ الغربية على جودة السلع الغذائية ومدى توافرها بكميات كبيرة لضمان تلبية احتياجات المواطنين وتسهيلًا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة، مؤكدًا على أن الدولة تسعى لتحقيق التوازن والاستقرار بالأسواق وتعمل علي تعزيز الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا والتخفيف من آثار التداعيات السلبية لارتفاع الأسعار، في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي تعاني منها العديد من دول العالم .

والتقى محافظ الغربية بالمواطنين الوافدين على المعارض، واطمأن منهم على مستوى المعروضات من السلع ومناسبة الأسعار لهم، مشيدين بما تحتويه المعارض من سلع مخفضة، ووجهوا الشكر للدولة والمحافظ لحرصهم على توفير السلع بأنواعها بأسعار مخفضة عن المحال الأخرى.

- Advertisement -

وشدد ” رحمي ” على ضرورة المتابعة الدورية لما يتعلق بتوافر السلع والمنتجات المختلفة بجميع المدن بكميات وأسعار مناسبة بالأسواق، والمحال التجارية والمولات، ومتابعة ما يتم رصده من شكاوى المواطنين في حال وجود شكوى في هذا الشأن، وتكثيف لجان التموين، والجهات المعنية لمنع أي محاولات لإخفاء السلع، أو عدم وضع التسعيرة، والتعامل الفوري مع أي محاولة لإخفاء أو تخزين أو احتكار السلع.

Share This Article
- Advertisement -