محافظ الغربية: استمرار عمليات الرصف والتطوير ليلًا ونهارًا بالغربية.

2 Min Read
كتب - إيمان أحمد.

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم أعمال الرصف والتطوير بمركزي المحلة الكبري والسنطة، وأكد على أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مشيرًا إلى تقديمه سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق.

جاء ذلك خلال متابعته لاعمال رش مادة mco بالجزء المتبقي بمنشية عبد المنعم رياض بحي ثان المحلة الكبرى من نهاية سوق التقوى حتى نهاية الشارع بطول 80م .

وتشهد المنطقة أعمال تطوير شاملة ضمت توسعة ورصف شارع منشية عبد المنعم رياض الرئيسي ورصف الشوارع الفرعية بالانترلوك وإزالة البروز والتعديات بالإضافة إلى تركيب أعمدة إنارة للطرق وتطوير ورفع كفاءة أرصفة المشاة لتسهيل حركة سير المواطنين.
وتشمل أعمال التطوير الجارية بسوق التقوى و رصف شارع السوق بالخرسانة كونه سوق يتعرض للمياه والمواد العضوية بصفة مستمرة التي تؤثر على الاسفلت لذلك تم رصفه ، بالإضافة الي توحيد عرض الأرصفة ووضع تصميم موحد لأكشاك السوق.

وتابع المحافظ أعمال فرد وتسوية طبقة السن بشارع بور سعيد بمركز السنطة تمهيدًا لأعمال الرصف لتحقيق السيولة المرورية اللازمة وحفاظًا على مصالح المواطنين.

- Advertisement -

وأكد ” رحمي” على أن أعمال الرصف تأتي في مقدمة المرافق التي تحرص المحافظة على تنفيذها لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية، وفقا لأولويات واحتياجات المواطنين، مشددا على ضرورة متابعة الأعمال والانتهاء منها في أسرع وقت وضرورة التنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع الحيوية.

Share This Article
- Advertisement -