مديرية التضامن الإجتماعي: توزيع طن لحوم على 500 أسرة من الأقباط بالغربية.

1 Min Read
كتب - إيمان أحمد.

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية الأقباط في عيدهم المجيد وقامت بتوزيع 1000 كيلو لحوم مجانًا لمطرانية العذراء مريم بالمحلة الكبرى وكنيسة الملاك ميخائيل بطنطا وكنيسة الشهادة رفقة بقرية سنباط بزفتى وكنيسة العذراء مريم بقرية كفر سليمان بالسنطة.

وذلك ضمن توجيهات الدولة وخطة الحماية الاجتماعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية بالغربية بالإضافة إلى إدخال روح البهجة على 500 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية بالغربية، والتخفيف عن كاهلهم، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وصرح الأستاذ “أحمد حمدي عبد المتجلى” وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، أنه تم توزيع عدد 1000 كيلو لحوم على 500 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا من المسيحيين، مؤكدا أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة وتوفير متطلباتهم.

جاء ذلك بحضور كل من القمص “يوسف ناشد” راعى كنيسة الشهيدة رفقة بقرية سنباط مركز زفتى، والقمص “ميخائيل صبحى” راعى كنيسة الملاك ميخائيل بطنطا، و”الأنبا إغناطيوس” راعى مطرانية العذراء مريم بالمحلة الكبرى

- Advertisement -

Share This Article
- Advertisement -