محافظ الغربية يهنئ المرأة المصرية في يومها العالمي.

1 Min Read
كتب - فوزية السيد.

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، تهنئة بالنيابة عن أهالي الغربية للمرأه المصرية في محافظة الغربية؛ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يوافق الثامن من مارس في كل عام، موجهاً الشكر والتقدير لها، متمنياً لها استمرار العطاء فالمرأة المصرية كانت ولازالت رمزاً للقوة والإرادة والإصرار .

وقال محافظ الغربية، إنه في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبح ملف تعزيز وترسيخ حقوق المرأة على قائمة أولويات الدولة، ووصلت المرأة المصرية لكثير من المناصب، فتم تمثيلها بشكل أكبر في مجلسي النواب والشيوخ، كما أُسندت لها العديد من الحقائب الوزارية وتولت مناصب قيادية في المحليات كمحافظين ونواب محافظين، وأضاف أن المحافظة تضم عددا من القيادات النسائية اللاتي حققن كفاءة عالية.

وثمن المحافظ دور المرأة، لافتًا إلى أن محافظة الغربية تحرص دائما على تكريم العديد من النماذج النسائية ممن ضربن نموذجًا يحتذى به في الكفاح وحب العمل.

وأشار محافظ الغربية ان المحافظه حرصت على تفعيل مشاركة المرأه في المجتمع من خلال تنفيذ ٢٥٩٥ فاعليه مختلفه بحضور ( ١٧١٤٥٤٨ ) إمرأة.

- Advertisement -

وفي سياق متصل قامت الاكاديمية الوطنية للتدريب بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومحافظة الغربية بتنظيم برنامج المرأه تقود بهدف تنمية قدرات المرأه وتأهيلها لتولي المناصب القيادية و قررت المحافظة الاستعانة بخريجي البرنامج ليكونو سفراء للمشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

Share This Article
- Advertisement -