«كيان للتطوير» تنجح في العمل بـ15 مشروع منفصل بنسب تنفيذ مرتفعة ضمن خطتها لـ2023..وتحتفل بموظفيها خلال إفطارها السنوي.

4 Min Read
كتب - آلاء البدري.

أعلنت شركة كيان للتطوير العقاري نجاحها في تحقيق خططها الاستثمارية للعام الماضي، حيث كشفت الشركة عن أبرز انجازاتها ونجاحاتها للعام الماضي، وذلك خلال حفل الإفطار السنوي للشركة، والذي ضم جميع موظفي الشركة ومستشاريها من مختلف الأقسام والإدارات.

من جانبه قال المهندس عمر الفيومي، رئيس مجلس إدارة شركة كيان للتطوير العقاري، إن الشركة حريصة على تعزيز التواصل المباشر مع موظفيها باعتبارهم جزء أساسي من الشركة وسبب رئيسي لتحقيق خططها الاستثمارية والتوسعية الطموحة، لافتا إلى أن الشركة تسعى لخلق بيئة عمل متميزة تُشجّع على الإبداع وتتسم بالثقة والتقدير والتعاون بين الشركة وموظفيها.

وأضاف في كلمته التي ألقاها خلال احتفالية كيان للتطوير العقاري، أن الشركة نجحت في تحقيق العديد من الخطوات المحورية في مسيرتها الاستثمارية، حيث أشاد بما بذله موظفي الشركة من جهود خلال الفترة الماضية وهو ما أسهم في تعزيز مكانة الشركة وكسب ثقة عملائها، لافتا إلى أن الشركة تعمل وتسخر كافة جهودها للحفاظ على رضا عملائها.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك أكثر من 30 مشروع في مدينة القاهرة الجديدة منهم 15 مشروع في مراحل التنفيذ المختلفة، حيث تركز الشركة كافة جهودها للتنفيذ مهما كان حجم التحديات السوقية، وذلك للحفاظ على ثقة عملائها بها، كما أن الشركة تعاقدت خلال العام الماضي مع شركة Greenovation لتقديم smart homes و تحويل جميع مشروعات الشركة إلى مجتمعات عمرانية ذكية تواكب التطورات التكنولوجية المحيطة.

- Advertisement -

وتابع:”نتحدى أنفسنا دائما للوصول إلى أفضل منتج عقاري في السوق العقاري المصري، ورضا العميل ركيزة أساسية في استراتيجية كيان، لا سيما وأن هذه الاستراتيجية هي التي تمهد الطريق إلى تحقيق قصص نجاح متواصلة مع العملاء واستمرارية وجودهم في كل مشروع جديد تطرحه كيان، وحرصهم على أن يكونوا دائما جزءًا من مجتمع كيان”.

وأوضح أن الشركة تستهدف التناغم مع رؤية الدولة لتنفيذ النهضة العقارية التي تشهدها حاليًا، مؤكدا أن القطاع الخاص محور أساسي من المحاور التي تعتمد عليها الدولة لتنفيذ خططها الطموحة.

وشهد الحفل عرضًا لفيلم وثائقي عن إنجازات الشركة ومشاريعها التي نجحت في الانتهاء منها خلال العام الماضي، تلاه عرض توضيحي لأحد المشروعات الكبرى التي ستبدأ الشركة قريبًا في إطلاقها، كما تضمن برنامج الحفل العديد من المفاجآت والفقرات، من أبرزها تكريم أصحاب الأداء المتميز والمساهمات الاستثنائية، وذلك دعمًا لهم على ما حققوه من نتائج مبهرة واعترافًا بالامتنان تجاه إخلاصهم للشركة.

وأوضح أن الهدف من هذه التكريمات وهو تعزيز الدافعية لدى موظفيها ورفع الروح المعنوية لديهم، لافتًا إلى أن العنصر البشري في قلب كل ما تقوم به شركة كيان، وهو الطاقة المحركة للوصول إلى أقصى النجاحات الممكنة، حيث إن كل إنجاز تحققه (كـيان) ينبع من خبرات كوادرها أصحاب المواهب والدافعية العالية، وأعقب ذلك إلقاء مديري الإدارات كلمات مختصرة خلال الحفل عبروا خلالها عن شكرهم لأفراد إداراتهم، كما عبروا أيضا عن تقديرهم للدعم المتواصل الذي توليه إدارة الشركة لكل الأقسام وتبني الأفكار والرؤى التطويرية، واختتم الحفل في جو من البهجة والسرور والتقاط بعض الصور التذكارية.

وقال إن شركة كيان للتطوير العقاري قد تأسست عام 2014م، حيث تعمل في المجالات العقارية المتعددة، كالتطوير والإنشاءات وإدارة الأصول العقارية، وتتميز كـيان برؤية مختلفة، فمشروعاتها تُنتقى بكل دقة وعناية؛ حيث تراعي جانب التميز في كل أعمالها، وبناء علاقات عمل متينة تقوم على مبادئ من الشراكة في الرؤى والأهداف، وتحرص على دمج عصري للإبداع والتجديد في أساليبها، وذلك بهدف طرح مشاريع متميزة في منطقة الدلتا ومدينة الشروق وأرقى أحياء القاهرة الجديدة.

Share This Article
- Advertisement -