الأقرب للشارع والمواطنين: الغربية نيوز تهنئ المستشار وليد الفولي بمناسبة عيد ميلاد سيادته.

3 Min Read

يتقدم مجلسي الإدارة والتحرير والزملاء المراسلين والعاملين بموقع “الغربية نيوز” وشركة الغربية للخدمات الإعلامية بخالص التهاني القلبية ، للمستشار “وليد الفولي” بمناسبة ذكري عيد ميلاد سيادته.

 

متمنياً من المولي عز وچل أن يوفقه لكل خير وأن يجعله عاما سعيداً بعمر مديد ونجاح مزيدا وأن يحقق له كل أمانيه في إطار طاعته.

 

- Advertisement -

يعد “الفولي” أحد أهم وأبرز شخصيات العمل المجتمعي والخدمي فضلا عن الإسم اللامع في مجال المحاماة، و كان احد مرشحي مجلس النواب عن دائرة طنطا الدورة الحالية، و التي حصد خلالها كثير من الأصوات التي نمت عن مدي حب الشارع والمواطنين له، رغم انه كان مستقلاً و يعمل منفرداً، ما جعل إسم “الفولي” يوازي في الثقل مؤسسات و هيئات خدمية.

 

أطلق عليه العديد من أبناء طنطا لقب ابن البلد لما له من رصيد لدي المواطنين حيث خصص “الفولي” يوماً لاستقبال الأهالي في مكتبه لقضاء حوائجهم و العمل علي خدمتهم.

 

وفي فترة قصيرة أصبح “الفولي” الشخصية الأقرب للشارع، حيث أنه اعتاد علي تهنئة المواطنين بشكل مختلف، فكان الشخصية العامة الوحيد المواظب علي رفع لفتات التهنئة في كافة المناسبات و الاعياد الرسميه للمسلمين و المسحين.

 

ومؤخراً نشر علي صفحته الشخصية مقطع فيديو يوضح مدي قربه من الأهالي و حب الجميع له و حبهم له دون مقابل او مصلحه شخصية.

 

- Advertisement -

وتاريخ الفولي مليئ بالنقاط المضيئه مما يجعله صاحب نصيب الأسد من حب الناس، فهو دائم تدشين المبادرات المجتمعيه و الخدمية التي تمس المواطنين وتصب في مصلحتهم.

 

ويعلن بإستمرار علي صفحته الشخصية عن الكثير من الخدمات التي تنفذ علي أرض الواقع فتخدم الوطن والمواطنين.

 

ويقول الإعلامي “أحمد البيلي” رئيس مجلس إدارة شركة الغربية في تصريح له عن الفولي في أحد اللقاءات، أنه الشخصية الاجدر بين المرشحين بكرسي مجلس النواب فهو نائب الشعب بلا كرسي، و الأقرب للشارع وصاحب الباب المفتوح، لديه قوة ناعمه كونه يعمل محامياً بالنقض، مما يجعلها علي علم بما له و ما عليه فخير من يمثل المواطن امام البرلمان.

 

كل هذا كان دافع قويا لتقديم التهنئة لشخصية مؤثرة وصاحب بصمة حقيقية في المجتمع المدني يشهد لها القاضي والداني.

 

كل عام وأنت بخير يا معالي المستشار 🙏

Share This Article
- Advertisement -